readforxbox کرنے کا خیر مقدم

مرحبابكمفي readforxbox.com،منزلحركةريدفوركسبوكس! هلأنتمهتماستثمارالحرفيالمستقبللطفلك؟ثمجئتإلىالمكانالصحيح. تبدأاليوموتحميلعقد (شهاداتالاستثمار) مجاناً. فإنهسوفيكونأفضلالأبوةوالأمومةقرارسوفتجعلمنأيوقتمضى.

الأسلوبريدفوركسبوكسالذييعملحقاً! رفعدرجاتالقراءةلطفلك،ووضعحدالمشاحنات. تسويةصغيرةواحدةيمكنأحداثتغييركبير.

إذاكانلديكأسئلةحولالحركة،يمكنالإجابةعلىمعظمهافيالموقع. الموقعسوفتتطورينموالحركة،وهكذاسيكونلديناأهدافوخدمات. صدقواأولاتصدقوا،ستكونالمرحلة 2 منريدفوركسبوكسحتىأكثرطموحامنالمرحلة 1. فيحينتركزالمرحلة 1 علىتغييرالأبوةوالأمومة،ستركزالمرحلة 2 فيالمدارس. فيالسنواتالعشرالقادمةسوفتؤثرريدفوركسبوكسالأطفال 1,000,000 أكثر! ريدفوركسبوكسهيموجهالمستقبل،وأنالمستقبليبدأاليوم. لاتنسىللسجل. أنهالاتكلفشيئا،ويستغرقسوىثوان. عدالمستخدمينالمسجلينيسمحلنابقياسأثرنحننبذل،لذايرجىمساعدةلنابها. فيكلمرةيقرأطفلكاستثمارفيالمستقبل.

1/2 ساعة من القراءة = 1 ساعة على لعبة نظام الاختيار

1. هل تعول قراءة الواجبات المنزلية ؟
بالطبع يكون ذلك ضروريا ! نحن نريد أن نعطي الأطفال أكثر واحد حافز لاستكمال مهامهم . تذكر ، وهذا هو التعزيز حول إيجابي، و ليس العقاب.
2. ما إذا كان طفلي هو المنزل وحدها في كثير من الأحيان ؟ كيف يمكنني التأكد من أنهم لا يلعبون عندما أكون بعيدا؟
وحدة تحكم لعبة يناسب في علبة القفازات ... و DS تناسب في مال ...
و بعض الأطفال في محاولة لايجاد وسيلة للتغلب على النظام، ولكن ليس هناك شك في أنها سوف تكون القراءة أكثر . إذا كنت السؤال ما إذا كان طفلك يقرأ حقا ، ويكون لهم كسب ساعة عندما كنت في البيت .
3. يمكن أن تلعب طفلي لفترة طويلة إذا كان قد راهن ساعات ؟
وبطبيعة الحال! العديد من الاطفال يفضلون القراءة لفترات طويلة من الوقت للعب على الجهاز لفترة أطول . طالما أنها تقرأ قبل أن تلعب ، تنطبق القواعد. إذا اختاروا لقراءة لمدة 4 ساعات ، لديهم 8 ساعات القادمة لهم . تذكر ، وهذا هو ببساطة عنهم القراءة أكثر وأكثر في كثير من الأحيان .
4. أنظمة اللعبة التي نتحدث عنها؟
يتم تضمين أي لعبة إلكترونية من الترفيه. لك كوالد يجب ان يقرر . وتشمل بعض الخيارات الشعبية إكس بوكس ​​، بلاي ستيشن ، وى ، لعبة فتى ، DS، رون سكيب ، معالج 101، ألعاب بود ، الخ ..
5. هذا لن يجعل طفلي أكره القراءة؟
لا، ليس على الإطلاق. في الواقع ، فمن الأسهل لغرس الفرح في القراءة عند الأطفال يختارون ما سوف تقرأ. معظم الأطفال اليوم فقط قراءة النص المدرسة، و ليس هناك الكثير من الفرح في ذلك. في النهاية ، فإن بعض الأطفال يحبون القراءة، و بعض و أعتقد أنه بخير فقط ، و البعض لن ترغب في ذلك على الإطلاق.